Our Dreams
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Our Dreams

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ

طهرالمطر
ســهــر
روحي تعشقك
أميرة بكلمتي
×Jũšτ-Mē×
Jōŋŏōŋ
Pяίdę Ğĺѓŀ
11 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
×Jũšτ-Mē×
آ‘كَوِسَ نـآإسوٌ..~
آ‘كَوِسَ نـآإسوٌ..~
×Jũšτ-Mē×

العمل/الترفيه : طالبه جامعيهـ
المزاج : قهوهـ‘مآلقت من يحليهآ

مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ   مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 Emptyالثلاثاء 29 ديسمبر 2009, 2:41 am

يـارب ..
كلما فكرت بكتمان حزني ..
أرعبني قولك (
وابيضت عيناه من الحزن فهو كظيم
) ..
وكلما فكرت بالبوح بصوت مرتفع ..
تذكرت قولك ( وبشر الصابرين ) ..
فيرعبني ان يُضَّيـَّع بوحي .. أجري وبشارتي ..!!
يـارب ..
أنت عالم وقادر
اللهم إني أسألك صـبراً لا نسـيان فيه
Jōŋŏōŋ
·· غنيه بگ ربـيّ عن' آلعآلمين' ··
Jōŋŏōŋ

العمل/الترفيه : مُديرًهـ ،
المزاج : قـهــۈهـْ

مُساهمةموضوع: رد: مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ   مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 Emptyالثلاثاء 29 ديسمبر 2009, 5:56 am

مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 90210-season-2-promo-poster

يآآآآآآآآآآآلببببىآ آالباااااايـب مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 89986

،
،
اقتباس :
تدرين يمكن لان فيك حره من الببسي هههه مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 994161

،

انا قايله من اول هلْـي لاتمنعووني عنه مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 66020

،

،

وفنوو بكره بتجييب لي جلكسسسسسسي مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 559682 مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 314843

وُبـَقـلَ بـعد مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 322305

اذاا حصل وصورنا بنززل الصور هناااا مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 374722

،
،

يلاا قوُد نآآآيتَ ، مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 310221 بروح لم سليب مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 486344
ان شالله يكون درييمي حلوو مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 89986 مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 322305

......{ مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 96480

https://spongebob-a4.ahlamontada.net
ســهــر
شـموُخ‘ ـألجرَحَ‘،
شـموُخ‘ ـألجرَحَ‘،
ســهــر

العمل/الترفيه : بين ــأشعاري
المزاج : مأإأإأألي مزأإإأإج =/

مُساهمةموضوع: رد: مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ   مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 Emptyالثلاثاء 29 ديسمبر 2009, 10:18 am

^^^^^^^^
مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 159444

جلكسي هااااااااااااااااه

وفنو ليه ماجابت يوم اجي
ماغير تفرفر

قسم احس اني ماشفتها

يمكن تغلى مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 328144

متـــــــــــري

نرجع لصلب الموضوع

تراي شربّتكُم ببسي على حسابي

وبعد ماقاطعته الحين تندمت
لو عصير ربيع مو احسن مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 777344

هههههههههههه

بس انا خلاص مااقدر اقاطعه ابد

مااقدر عجزت

نسولف انا واختي غرام
مستغربه تقول قاطعتيه

قلت بدور حمستني

ولان الكولا اللي في بقالتنا مايخلصه الا انا مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 322305

بس الى هنا وبس.......

مااقدر اتحمل

صحيح ادمان

اجل مالوم اللي يشربون دخان مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 777344

اقصد يعني نفس المشكله تجمعنا الا وهي الادمان

بدور اهلك مانعينك

انا اقول شلون تقاطع الببسي

اثري وراها شي السالفه

حررررررررررررره بتصل على هارون هندي بقالتنا يجيب مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 994161

وخلي الجالكسي ينفعك

اقول ماكنّي هذرت واجد

الله يلعنك ياعلي <<<تقصد الشوكه اللي بمسلسل عاصي ابو شيب مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 322305

يالله سي يو مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 427962
×Jũšτ-Mē×
آ‘كَوِسَ نـآإسوٌ..~
آ‘كَوِسَ نـآإسوٌ..~
×Jũšτ-Mē×

مُساهمةموضوع: رد: مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ   مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 Emptyالثلاثاء 29 ديسمبر 2009, 6:30 pm

اقتباس :

والله كل ماأشوفها أذكركـ مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 161102
والله لك وحشهـ مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 486344
والسبت والله فينى نوووووووووم لانى فاقدهـ نوووف وابى أفرفر

ضحاااوي مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 310221

ياخي وحشتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييني

ابي اضممممممممممممممممك

ونفررفرررر

تكفييين تكفيييييييييييييييييييييين

داومي بكرااا الله يدخلك الجنه

تكفييييييييييييييييييينمًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 444723

يا حظك تشوفينهااا قولي لي اخبارهاا مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 717176

××

وبي كلكم واحشييني مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 39768

تكفوووووون خلوني اشوفكم ونفلهاااا

الجو خقق مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 559682

وانتم اخقق مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 976860
Jōŋŏōŋ
Jōŋŏōŋ

مُساهمةموضوع: رد: مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ   مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 Emptyالثلاثاء 29 ديسمبر 2009, 8:21 pm

اقتباس :
بدور اهلك مانعينك
انا اقول شلون تقاطع الببسي
اثري وراها شي السالفه

استغفر الله بس وش اهلي مانعييني ، مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 381461

اصلنَ‘ انا تجييني كحه منه عشان كذا اقول خن نقاطعه جميييعـآً مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 381461

> > > > أقربَ مخرجَ‘ مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 339243

،

> تذكرررت عبد الناصر الدروُيش بمسرحييتـه مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 94767 ، يوم يـ قووول ::

شك فييني شك فييني مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 709162

^
هـع مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 322305

،

اقتباس :
الله يلعنك ياعلي

مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 94767 مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 322305
ســهــر
شـموُخ‘ ـألجرَحَ‘،
شـموُخ‘ ـألجرَحَ‘،
ســهــر

العمل/الترفيه : بين ــأشعاري
المزاج : مأإأإأألي مزأإإأإج =/

مُساهمةموضوع: رد: مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ   مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 Emptyالأربعاء 30 ديسمبر 2009, 4:38 am

^^^^^^^^
ههههههههههههه

اي والله الله يلعنه هالشوكه

مقهوووره منه <<<تشرب كولا مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 994161
×Jũšτ-Mē×
آ‘كَوِسَ نـآإسوٌ..~
آ‘كَوِسَ نـآإسوٌ..~
×Jũšτ-Mē×

مُساهمةموضوع: رد: مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ   مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 Emptyالأحد 03 يناير 2010, 10:19 am

لييش كذا يا جوالي

بس ابي اعرف لييش

هذاو انا مدلعتك وشايلتك على كفووف الراحه مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 66020

تخيلووو يا بنااات وتكفون اللي تعرف كيف يزيين تعلمني مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 826173

يقولي ذاكره الهاتف ممتلئه مع العلم اني حلفظه الرسايل بالموميري <<متعوب عليها الجمله مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 322305
ومسحت الدنيا كلها تجي رسالتيين وبعيدن يرجع نفس الحركه

لدرجه وصلة معه ما يعطيني ميين يتصل علي مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 777344 القى مكالمه لم يرد عليها اذا فتحتها انمسحت
ولا اقدر ارسل بلوتوث ولا ارسل لاحد نصيه

امس مت ابي ارسل لفلسفه اقولها بكلمك ثابت عياااا مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 444723
وش السوااات ساعدوني مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 444723

فلسفه رووح
مَـنـوُوُ..،
فلسفه رووح

المزاج : لارايق,, ولا متضايق ..

مُساهمةموضوع: رد: مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ   مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 Emptyالأحد 03 يناير 2010, 3:33 pm

8

8

يابعد عمرررررري يانوفي
فديتك

مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 310221 مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 310221

اثر جوالك حاله مستعصيه ...

اي ترا بقولك مدام انه مايعطيك خبر ...

انا انا امس دقيت عليك بس كان انتضار وبصراحه سكرت ماحب ازعج احد

مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 427962 مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 427962

وسكرت ...

وارسلت لك مسجين ...

مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 486344 مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 486344 مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 486344

ماعليك فجوالك ..

شوفي الحل الوحيد .. انك تسوين له فورمت ...

اتووقع كذاااا ...

انا جهازي اول يوم سوا فيني هالحركه .. ماستحملت ..

وحسيت انه غير صالح للاستهلاك الادمي

مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 322305 مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 322305 مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 322305

واشتريت واحد ثاني ..

مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 269195

يعني عاد انتي ياتسوين له فورمات ..او ... عاد شوفيها فرصه ..

وخلي اهلك يجبون لك بلاك بيري هديه

مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 994161 مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 994161 مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 994161 مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 994161

((بدور غلوو .. لاتسمعوون تخطيطي لو سمحتوا سكروا اذونكم ..
اقصد عيونكم ))

وبش
×Jũšτ-Mē×
آ‘كَوِسَ نـآإسوٌ..~
آ‘كَوِسَ نـآإسوٌ..~
×Jũšτ-Mē×

مُساهمةموضوع: رد: مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ   مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 Emptyالأربعاء 06 يناير 2010, 10:10 pm

خلك على وضعك

خلييييييييييييييييييييييييييك

يمكن احسن لي ولك

مايميزني لقب
حـلُـوُمـهَ
مايميزني لقب

مُساهمةموضوع: رد: مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ   مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 Emptyالأربعاء 06 يناير 2010, 11:57 pm

مررراحبا بنااات مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 678690

ابي اقوولكم اليووم بالكليه تهاوووشنا على المكان <انا وبدو وضحاااوي> والباقي كلهم ضدنا مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 444723
اول شي كنت انا وبدوي وغلو ووفاءهههههه ماعرف ادلعها ههه جالسين على الكرسي
وبلا شعور سحبوونا انا وبدور وجلسووا مهاووي وامانيووه مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 670733
والموهيم عصبت عليهم وسحبتهم والله اني قويه مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 515806
واجلست أ نا وبدو مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 508644
ويحوولون يقووومون فينا ماقدروو حتى انهم قطعوا اسوررتي مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 517645 << تنحنى على الكرسي ههه
الموووهيم غالبنااهم
.......وانتصررنا عليهم................................................
وبعد ههههههههه تذكرت شي يضحك هههههه مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 80492 مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 80492 اليوم بالكليه بالطلعه وانا وبدور نتمشى جت غلوو قالت لبدو بسرعه ابووي عند الباب ومعاه نووفي وريووم واسووم وامووون الموهيم مشينا من عند الكفتيريا كانت غلووبدو اول يمشوون والبنات معهم رراحوومن عند الباب يركضوون بيختصروون المسافه عشان يشيلوون اغراضهم ونووفي هههه كملت مع هذا مدري شسمه الممر
يووم شافتهم يركضوون جت تركض اسالتني وين راحوو قالتها فووق المسكينه صدقت وقامت تناادي غلوو وانا اضحك عليها مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 205158 مرت جنبها بنت عمي وقالتها اني اكذب عليها << تعرف سوالفي
وردت اسالتني وين راحووو مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 143456 قالت ههههههه لباب المختصر
وســــلامتكم
مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 269195

.
Jōŋŏōŋ
Jōŋŏōŋ

مُساهمةموضوع: رد: مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ   مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 Emptyالخميس 07 يناير 2010, 1:41 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 80492 مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 80492

والله اليوووووووم مت من الضحك مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 80492

راااسي صـدع من كثر ماااضحكت مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 158926

وامس بعد ككلـه ضحك مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 322305

اماااا بهووشتنا اليوووم خربناا ابو ام البرستيييييج مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 322305

وُ فوووفااا يووومه منهاااا ذااا البنت يااهـي قويييه مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 777344

ولا غلووو واموون ومهااووو هين ذولااا مقدوور علييهم

فووفاا بنت الذيين وشلوُن تقرصني مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 777344

احلااام تـفـعـصني من جنب مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 777344 ووفااا تقعد تقررصني من الجنب الثااانـي مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 629484

بسس كفـوو حلوٌمه والله انك كسرتي خشمهم مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 515806

والله اليوم الظهرر ع الغدااا لما اتذكررر لفتي ع العموود مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 94767

تـقووولون لاعبـه بالييييه هـع مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 322305 ودي كل شووي اعييدهااااا

اقتباس :
وقالتها اني اكذب عليها << تعرف سوالفي

ههههههههههههههههههههههههههه يالبببىا وخييتي مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 94767

اماااا انتي يااحلوومـه حلومه توحفه من النووع الفرييييد

مااخذه شهاادهـ ماجستيير مع مرتبه الشرررف بـهذي مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 95261
Pяίdę Ğĺѓŀ
غـلُوُشـهَ،
Pяίdę Ğĺѓŀ

العمل/الترفيه : ج ـآآآمعيـهـ
المزاج : اكوسـ شيـ بـآإألـ ـدوًنـي ـآآإأ

مُساهمةموضوع: رد: مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ   مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 Emptyالخميس 07 يناير 2010, 3:40 am

ههههههههههههههههههههههههههههههه
مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 80492

خطيرات قسسسم

اما احلوووومه قسسسم ما توقعت هالقووه منك يا دووبه مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 205158

ولا بدووره تثبت رجولها عالجدااار الدووبه مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 994161

هههههههههههههههههههههههههههههه
تذكرت ششكل امووون مختفيييييييه من العفصه اللي عفصنااهااا مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 80492
لبي قلب مهااوي واموون وقسسم لولا فووفا كان دجييينا

آآي صح فوفا تقوولي لي خل بدووره تفحص نفسسها لاني قرصتهاا كثيير
مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 570373

ههههههههههههههههههههههههههه
فوفا تقوول الكافتيريااا حق خزخزه وكشششخه واحنا نتهااوش عالكرسسي مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 80492
اللي يشووفنا يقووول ما فيه كراااسسي

قسسسم البرستيييج ذاآآك الوووقت كاان ناايم مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 570373 هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اي صح لبي ريووومه قسسسم انك ششجااعه اطلق شششي

بطله بنت بطل هع <<< امدح ترااا مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 146211

وضحضح الدووووبه
كسسسرت سلسآآآلي مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 670733
قسسسسم كوونت احبه مره
عااد عطييته وفاااائي لعلي وعسسسسى تصلحه لي مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 717176

شششي اخيير طرا فبآآآآآآآآآآلي مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 322305
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مووقف نووفاا لما رحنا انا وبدوره وريوومه الطرييق المختصصصصر مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 158926

ههههههههههههههههههههههههههه
وانا امششي اسمع صووتهااا وريومه تسحبني مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 158926

<<< احس نووف تقوول مو وقته يرحوون فووووووووووووووق مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 670733

رهييبه حلوومه قسسسم

وبسس ثآآآآآآآآآآآآآآني مره اكتب هالرد
عاد فيه اشيااااء خذفتهااا
Jōŋŏōŋ
Jōŋŏōŋ

مُساهمةموضوع: رد: مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ   مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 Emptyالخميس 07 يناير 2010, 3:51 am

اقتباس :
ولا بدووره تثبت رجولها عالجدااار الدووبه مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 994161

هههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع ابلييسك غلو ع بالي تـ قوليين ::
تثبت رجولتهااا مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 94767
~> قلت هذي وش تـ قوووول مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 629484 مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 322305
أميرة بكلمتي
ضــَحآوي ‘
ضــَحآوي ‘
أميرة بكلمتي

المزاج : الحمد الله^_^

مُساهمةموضوع: رد: مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ   مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 Emptyالخميس 07 يناير 2010, 3:57 am

هههههههههههههههههههههههههههههه
والله انى احس جربت براستيجى يووم غلااااااوى وفاء وريومه وامونه
يوم تمسكونى علشان الخاتم والبناات يطالعون يقولون وش فيهم مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 864126
الله يرجكم لازم اغير شكلي اذا داومت مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 203969
مايشبهوني
مخلوق لا يتكررْ~
مخلوق لا يتكررْ~
مايشبهوني

العمل/الترفيه : in school
المزاج : raaay8 :p

مُساهمةموضوع: رد: مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ   مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 Emptyالخميس 07 يناير 2010, 5:32 am

....................................................................................................

الله فكـــــــــــــــرهـ خطيـــــرا >> بدررررررررررررررري

لي باك انشالله

تصبحون على خير الحين مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 430104
×Jũšτ-Mē×
آ‘كَوِسَ نـآإسوٌ..~
آ‘كَوِسَ نـآإسوٌ..~
×Jũšτ-Mē×

مُساهمةموضوع: رد: مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ   مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 Emptyالخميس 07 يناير 2010, 7:57 am

اقتباس :

تذكرت شي يضحك هههههه مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 80492 مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 80492 اليوم بالكليه بالطلعه وانا وبدور نتمشى جت غلوو قالت لبدو بسرعه ابووي عند الباب ومعاه نووفي وريووم واسووم وامووون الموهيم مشينا من عند الكفتيريا كانت غلووبدو اول يمشوون والبنات معهم رراحوومن عند الباب يركضوون بيختصروون المسافه عشان يشيلوون اغراضهم ونووفي هههه كملت مع هذا مدري شسمه الممر
يووم شافتهم يركضوون جت تركض اسالتني وين راحوو قالتها فووق المسكينه صدقت وقامت تناادي غلوو وانا اضحك عليها مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 205158 مرت جنبها بنت عمي وقالتها اني اكذب عليها << تعرف سوالفي
وردت اسالتني وين راحووو قالت ههههههه لباب المختصر

مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 80492 اقسم بالله اتذكر شكلي واضحك

الحيين عجزت امسك نفسي بالصاله الحالي واضحك مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 80492

قسم بالله رحمتني يوم انااادي مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 205158

بس خساره طافتني حركاتكم بالكفتريااا مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 517645

والا كان فزعت معكم مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 994161

عاد بتتهاوشون علي ادري ادري مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 384475

بس من جد انا اليوم بقوه فاصله مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 705677

فلسفه رووح
مَـنـوُوُ..،
فلسفه رووح

مُساهمةموضوع: رد: مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ   مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 Emptyالخميس 07 يناير 2010, 9:41 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله انــكمـ رهيبات سم الله عليييييييييكمـ

اهم شي برستييييييييييجكم اللي خرب

مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 94767 مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 94767 مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 94767

ياحليلكم الله يخليكم حق بعض ...

عاد روحوا يوم السبت متنكرين

مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 427962 مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 427962

اه عاد انا يومـ الاربعاااااااء كان ابوو الفله بصراحه

طبعااا .. كان فطورنا ذاك اليوم محترررررررمـ

طبعا جبنا نواشف

وانا وصديقاتي مكانا ورى

فرشنا الفرشه والسفره

وحطينا انواع الاجبان والبنه والزعتر والنوتلا
وسلاتونه
وزيتون وعسل وحلاوه

واكككككككككككل

وموكا .. وكبتشينو ,, وشاي حليب

طبي وتنقي ..

وعلى اساس القهوه على هيون صديقتي ,,لان مشتهين حلا افنان

والست افنان سحبت فينا

المهم ..جت الحصه الاولى وسموهي مسكت في استاذه ريميه مانبي درس ولا اعطتنا
وجلسنا نفطططططططر على الارض ورى
وسوالف واكل واستهبال

جت الحصه الثانيه رفعنا نص الاكل
والنص خلينا عشان نرجع نكمل .. لان الحصه الاولى مافطرنا على طول

المهم ياحبيلها جودي اعطتنا عشر دقايق والباقي كملنا اكلنا واستهبالنا

وفطرنا وقعدنا في الارض نسولف

والثالثه نفس الحاله .. مافي شي ...

رحنا عند الجهه الثانيه نسولف معهم

الرابعه سوينا قطه واشترينا جلاكسيات من المقصف عشان القهووه

((مانشبع ..

ماشاءالله

وبعد الفسحه والقز والتقزقز طلعنا فووووووووووق

وقعدنا نتقهوى

وبعدين قعدنا نلعب ولا كلمه

الرابعه والخامسه

من زووووووود الحماااااااااس

وجو نص بنات الفصل نلعب سوااا

وصراخ وهواش وضرب ومضارب

مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 97458 مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 97458 <<هذي انا وسموهي
مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 156717 <<هذي رودي وهيوو

المهمم ..

بعدين عاد السادسه
جت المعلمه تسمع لنا قران

وخلصنا

والسابعهـ

قعدت انا وسموهي مع البويه اللي في فصلنا والله انها رهيبه

تسولف لنا ..

عن البنات اللي يخقون عليها في المدرسه ومغامراتها الاخت

اثرها العمه مطيحه بنات المدرسه والله

مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 94767 مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 94767 مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 94767

هذي البنت مسوينها قدع الفصل ,,
اي شي يحتاج الى قوة وضرب وضريب على طول نناديها

زي مراا البنات عجزوا يفتحون الجبنه

راحوا نادوها

ههههههههههههههههههههه

المهم ..

اخر هالجلسه جتني بوسه عالطااااااااااااااااااااااااير
((بوسه محترمه ))

عشان خططت لها بس ..

وانا وجهي انقلب 180 درجه ..
مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 161102
بس واللهي الواد ده اصدوا شريف .. ده كلنا اصحاب الحمدللله

وقعدوا بعد ماطلعت البنات يعلقون على وجهي

مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 794448 مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 794448 مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 794448

والله فجعتني البنيه ..

المهمـ طلعنا ...

وسوالف بعد برااا

واستهبال
وبعدين رجعت البيت

وبس
النوري..~

النوري..~

مُساهمةموضوع: رد: مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ   مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 Emptyالخميس 07 يناير 2010, 9:44 pm

آبييييييييي آصييييييييييييييح
مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 66020

مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 444723

آحسس اني مظغوووطه مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 310221
ومفعوووصه مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 629484

مع ان ما ورااي شششي مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 381461

[color=magenta]
فلسفه رووح
مَـنـوُوُ..،
فلسفه رووح

مُساهمةموضوع: رد: مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ   مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 Emptyالإثنين 18 يناير 2010, 11:50 pm

ياربي حسبي الله عليها من تتيتشر ..

اكـــــــــــــــره سندس واكره مدرستنا الزفت ...

مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 310221 مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 310221 مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 310221

تقول من الجلده للجلده ...

اااااااااااااااااااااااه بس اش جلده وماجلده ...

طول الترم تحطينا بهالاوراق .. وعرفنا اسلوبها بالاوراق

اخر شي تقول من الجلده للجلده ..

طيب قولي شلون اسلوبك ..

ماندري ...

لا بعد 6 تعاااااااااااااااااااااااابير ...

وفوق 80 ورد

مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 444723 مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 444723 مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 444723

اذبح نفسي انا ...

من زين اللغه الي عندنا ...

لوكنتم مأسسين صح ... قلنا يالله ,,

مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 310221 مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 310221 مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 310221

حقيره .. تافهه ..

ينقالها تطلع قوتها الحين ..

من جد .. الله يسلط عليها ..

وهي عارفه ان معدلنا كله عليها ...

وربي دموعي بعيني ..

لو احد يقولي شي بصييييييييييييييييييح ...

انا ماجيت هالمدرسه الا عشان معدلي يرتفع .. عشان الانجلش ..

تجي هي تقول اخر شي من الجلده للجلده ....

لاتحذف .. ولاتحدد ..

بس تقول شنو صياغه الاسئله ...

فحياتها ماخلتنا نذاكر من الكتاب ...

يعني تقول ... هذا شلون الكوستشن حقه شلون ..
كله دش

القرامر دش

والوردس دش

الرديدنق دش

باللهي وش نسووووووووووووووووي

مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 66020 مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 66020 مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 66020 مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 66020

ولا الاختبار يوم الثلاثااااااااااااااء

اذبح نفسي ...
انا

واهلي .. هنا يطالعوني

مايعرفون يهدون ...

يقولون .. وش نسوي ...

مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 826173

ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
مايشبهوني
مخلوق لا يتكررْ~
مخلوق لا يتكررْ~
مايشبهوني

مُساهمةموضوع: رد: مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ   مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 Emptyالأربعاء 03 فبراير 2010, 3:37 pm

^^ يااااااااااارب انك حليتي فييييه وعدا على خير مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 486344

مساكين 6 تعاابير مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 95261 >> بتتصفق

تعبيرين بس مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 427962 خلاص منو تعالي مدرستنا مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 384475

الله وناااااااااااسه يصير مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 559682

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
............ الى بيتكـــــــــــمـ

مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 705677

وخلص الاسبوع الاول

الحمدلله على كل حال ..

لا صدق خلص ؟؟

ما اصدق ؟؟

مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 826173

خلص الاحياء يعني مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 385908

وخلص الفيزياء مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 66392

وخلص الريض مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 705677

في كلام كثير ببالي واشياء كثيرا بس مع الحماس جيت جلست بمريولي مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 94767
وكتبت اللي طلع بس

يارب انو صارت اشياء مو حلوه طول الاسبوعين اللي راحت

يارب ان نفسيتي كانت صفر قبل الامتحانات

اي احد ضايقته انا اسفهـ

والله كانت مرررا حالتي صعبه

وفوق هذا كنت شايله هم الاختبارات

وتراكم كل شي فوق بعض بعض

مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 66020

اآآآآأإأإأآأسفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

ووووه يالبى انا وانا قاعده اعتذر مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 976860

مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 144759

×Jũšτ-Mē×
آ‘كَوِسَ نـآإسوٌ..~
آ‘كَوِسَ نـآإسوٌ..~
×Jũšτ-Mē×

مُساهمةموضوع: رد: مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ   مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 Emptyالأحد 07 فبراير 2010, 11:19 pm

وخرووو عني انا عطلت مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 430104

صح شوي متاخره مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 517645

بس عطلت وهذا الاهم مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 314843

ايمي حبيتي فديت كلك وربي احبك انا مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 204223

تخيلو بنااات ايمان مدااومه اليوم معنا وهي ما عندها شي فديتها

وربي جيتك اليوم على راسي من فوووق يا اطلق صديقه

ريماااا قلبي اهنييك وربي على قوتك مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 36391

ويارب ويارب تكونييين كذا دوووووم

وانا معااااك بس انتي تماسكي وربي ماراح يصير الا اللي انتي تبينه دامي معااااك

ضحااااااااااااااااااااوي مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 199760

يسلمو قلبي على دعاااك وعلى الماارس مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 486344

كان ودي اتقهوى معكم وربي
مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 517645

يلا خيرها بغيرهااا مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 419469

بنو كان ودي احرك اليوم بس رحمتك قلت حرام يمكن نايمه مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 147534

ويارب انجح مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 444723
مايشبهوني
مخلوق لا يتكررْ~
مخلوق لا يتكررْ~
مايشبهوني

مُساهمةموضوع: رد: مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ   مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 Emptyالإثنين 08 فبراير 2010, 2:36 pm

مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 918164 ^^

عآآآآآآآآآآآآدي اصلا انا قايلتلهم ما ابي اخلص
غصب الواحد يخلص بدري

احب كذا اشوف اللي احبهم مخلصين مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 670733

نوووووووووووووفتي انشالله بتنجحين وبأحسن شي مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 147534

مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 143456 واالله ما اخليها حقت الباص حقتنا

والله لا اوريها ماتعدي على خير .. لكن خيررررر انشالله
اجل تمشي وتخليني يعني تتوقع بجلس ابكي الحين
لكن طيب وين تروح مني لــ آآخذ حقي بالطيب ولا بالغصب
ولا انا اللي متحملة ملاغتها وتنافخ و أقول صح عيب اهزئها مهما كان كبيرا
بيتي ما يبعد 3 دقايق عن المدرسه وتوصلني بعد ساعه الا ربع قلنا طيب
وين اسجل بمدرسه وسط البيت عشان ما ادور بالسياره
انا طلعات للسوق اكنسلها عشان ما اجلس
بالسياره وقت طويل اكره شي عندي مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 66020
لكن مسويتلي تمشي قبل لايخلص وقت الامتحان مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 143456
هذي لاآآآآآآآآآآ والف لا بعد

والله بكرا لا اسنتر عند المديرا مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 66020 اهم شي اني رتبت الكلام اللي بقوله كله

>> اخس يابطله انتي مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 976860

قهر قلبت مزاجي مو راضي يجيني نوم منها مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 265224

بكررا اخر يوم مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 997793
×Jũšτ-Mē×
آ‘كَوِسَ نـآإسوٌ..~
آ‘كَوِسَ نـآإسوٌ..~
×Jũšτ-Mē×

مُساهمةموضوع: رد: مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ   مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 Emptyالإثنين 08 فبراير 2010, 6:36 pm

8
8
8

اخس يا بطله انتي مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 994161

ايه خلييك كذا قويه ما عليك من احدمًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 97458

بنااااااااااااااااااااات دعواتكم لي بالنجاااح مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 66392
Jōŋŏōŋ
Jōŋŏōŋ

مُساهمةموضوع: رد: مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ   مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 Emptyالإثنين 08 فبراير 2010, 7:10 pm

اقتباس :
بنااااااااااااااااااااات دعواتكم لي بالنجاااح مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 66392

يالله يااارب انك تنجحنـي مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 517645
Pяίdę Ğĺѓŀ
غـلُوُشـهَ،
Pяίdę Ğĺѓŀ

العمل/الترفيه : ج ـآآآمعيـهـ
المزاج : اكوسـ شيـ بـآإألـ ـدوًنـي ـآآإأ

مُساهمةموضوع: رد: مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ   مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 Emptyالإثنين 08 فبراير 2010, 11:20 pm

يااارب وفق الجميييييع ونجحههم يارب مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ - صفحة 2 161102

عدل سابقا من قبل Pяίdę ĞïяŁ في الإثنين 08 فبراير 2010, 11:27 pm عدل 1 مرات

مًنُتٍدًآًآكَـمٍُـ آذًآٍآنًٍ صًَآآآغٍِيٍهًَـ
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية