Our Dreams
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Our Dreams

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

لاَ سُمو إلا جَلالتكْ وسمُوي .. ولاَ سعَادة غيرْ أنا وأنتْ وسموكْ !!

النوري..~
أميرة بكلمتي
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أميرة بكلمتي
ضــَحآوي ‘
ضــَحآوي ‘
أميرة بكلمتي

المزاج : الحمد الله^_^

لاَ سُمو إلا جَلالتكْ وسمُوي .. ولاَ سعَادة غيرْ أنا وأنتْ وسموكْ !!  Empty
مُساهمةموضوع: لاَ سُمو إلا جَلالتكْ وسمُوي .. ولاَ سعَادة غيرْ أنا وأنتْ وسموكْ !!    لاَ سُمو إلا جَلالتكْ وسمُوي .. ولاَ سعَادة غيرْ أنا وأنتْ وسموكْ !!  Emptyالإثنين 12 يوليو 2010, 2:30 am

لاَ سُمو إلا جَلالتكْ وسمُوي .. ولاَ سعَادة غيرْ أنا وأنتْ وسموكْ !!  1hx9hdw1lspt

لاَ سُمو إلا جَلالتكْ وسمُوي .. ولاَ سعَادة غيرْ أنا وأنتْ وسموكْ !!  Hdhn9rxz568b

لاَ سُمو إلا جَلالتكْ وسمُوي .. ولاَ سعَادة غيرْ أنا وأنتْ وسموكْ !!  Zqad4xl0gury

لاَ سُمو إلا جَلالتكْ وسمُوي .. ولاَ سعَادة غيرْ أنا وأنتْ وسموكْ !!  Qx4fqu65dldh

لاَ سُمو إلا جَلالتكْ وسمُوي .. ولاَ سعَادة غيرْ أنا وأنتْ وسموكْ !!  Rw3xdqldf1bf

لاَ سُمو إلا جَلالتكْ وسمُوي .. ولاَ سعَادة غيرْ أنا وأنتْ وسموكْ !!  Uxv8lrdoc4xx

.

لاَ سُمو إلا جَلالتكْ وسمُوي .. ولاَ سعَادة غيرْ أنا وأنتْ وسموكْ !!  5lp4rhpimfty

لاَ سُمو إلا جَلالتكْ وسمُوي .. ولاَ سعَادة غيرْ أنا وأنتْ وسموكْ !!  Pcavt9to9z4q

لاَ سُمو إلا جَلالتكْ وسمُوي .. ولاَ سعَادة غيرْ أنا وأنتْ وسموكْ !!  Raa4cn3xw8cb

لاَ سُمو إلا جَلالتكْ وسمُوي .. ولاَ سعَادة غيرْ أنا وأنتْ وسموكْ !!  0qa5lnnu8726

لاَ سُمو إلا جَلالتكْ وسمُوي .. ولاَ سعَادة غيرْ أنا وأنتْ وسموكْ !!  Dtzfcr419wkd

.

لاَ سُمو إلا جَلالتكْ وسمُوي .. ولاَ سعَادة غيرْ أنا وأنتْ وسموكْ !!  Jl94m2cm1lnl

*الْأَبْيَات الْشِّعْرِيَّة لِلْشَّاعِر الْقِدِّيــر / بـدُر الَّدْخَيــل ..

مِن مَجْمُوْعَة لَازْوَرْدي الْخَاصَّة لـ 2010

أَتَمَنَّى أَن تَرَوُق لَكُم الَمَجُمَوعة ..

النوري..~

النوري..~

مُساهمةموضوع: رد: لاَ سُمو إلا جَلالتكْ وسمُوي .. ولاَ سعَادة غيرْ أنا وأنتْ وسموكْ !!    لاَ سُمو إلا جَلالتكْ وسمُوي .. ولاَ سعَادة غيرْ أنا وأنتْ وسموكْ !!  Emptyالثلاثاء 13 يوليو 2010, 6:03 am

مـــــــــــآآآررره جوونآانيآت لاَ سُمو إلا جَلالتكْ وسمُوي .. ولاَ سعَادة غيرْ أنا وأنتْ وسموكْ !!  319487
ذووووق ضح ضح لاَ سُمو إلا جَلالتكْ وسمُوي .. ولاَ سعَادة غيرْ أنا وأنتْ وسموكْ !!  642592 لاَ سُمو إلا جَلالتكْ وسمُوي .. ولاَ سعَادة غيرْ أنا وأنتْ وسموكْ !!  799943
مآننحرمشششش لاَ سُمو إلا جَلالتكْ وسمُوي .. ولاَ سعَادة غيرْ أنا وأنتْ وسموكْ !!  799943
×Jũšτ-Mē×
آ‘كَوِسَ نـآإسوٌ..~
آ‘كَوِسَ نـآإسوٌ..~
×Jũšτ-Mē×

العمل/الترفيه : طالبه جامعيهـ
المزاج : قهوهـ‘مآلقت من يحليهآ

مُساهمةموضوع: رد: لاَ سُمو إلا جَلالتكْ وسمُوي .. ولاَ سعَادة غيرْ أنا وأنتْ وسموكْ !!    لاَ سُمو إلا جَلالتكْ وسمُوي .. ولاَ سعَادة غيرْ أنا وأنتْ وسموكْ !!  Emptyالخميس 15 يوليو 2010, 2:04 am

كالعاده ضحضح

روووووووووووووووووووووووووعه

يا اساااااااااااااااااااس الروعه انتي

وشكريا كثيراااا
وردة منحرفه
عضوو مميز ونشييط .،’
عضوو مميز ونشييط .،’
وردة منحرفه

العمل/الترفيه : طالبه ثانويه
المزاج : عاشق :)

مُساهمةموضوع: رد: لاَ سُمو إلا جَلالتكْ وسمُوي .. ولاَ سعَادة غيرْ أنا وأنتْ وسموكْ !!    لاَ سُمو إلا جَلالتكْ وسمُوي .. ولاَ سعَادة غيرْ أنا وأنتْ وسموكْ !!  Emptyالإثنين 16 أغسطس 2010, 10:31 pm

ضحاااااااااااااوي
يسلمو روعه
Pяίdę Ğĺѓŀ
غـلُوُشـهَ،
Pяίdę Ğĺѓŀ

العمل/الترفيه : ج ـآآآمعيـهـ
المزاج : اكوسـ شيـ بـآإألـ ـدوًنـي ـآآإأ

مُساهمةموضوع: رد: لاَ سُمو إلا جَلالتكْ وسمُوي .. ولاَ سعَادة غيرْ أنا وأنتْ وسموكْ !!    لاَ سُمو إلا جَلالتكْ وسمُوي .. ولاَ سعَادة غيرْ أنا وأنتْ وسموكْ !!  Emptyالخميس 16 سبتمبر 2010, 12:25 am

يالبي ووووووووووووووش ذا الخقق ضحاووووووووووي

تسسسلم ايديينك يارب

أميرة بكلمتي
ضــَحآوي ‘
ضــَحآوي ‘
أميرة بكلمتي

المزاج : الحمد الله^_^

مُساهمةموضوع: رد: لاَ سُمو إلا جَلالتكْ وسمُوي .. ولاَ سعَادة غيرْ أنا وأنتْ وسموكْ !!    لاَ سُمو إلا جَلالتكْ وسمُوي .. ولاَ سعَادة غيرْ أنا وأنتْ وسموكْ !!  Emptyالخميس 07 أكتوبر 2010, 2:46 am

يسلمووو ع مروركم
فديتكم أنـــــــا
لاَ سُمو إلا جَلالتكْ وسمُوي .. ولاَ سعَادة غيرْ أنا وأنتْ وسموكْ !!  603244
جوجو

جوجو

العمل/الترفيه : ربي كن رحيماً بي .. !
المزاج : متقلبه ..

مُساهمةموضوع: رد: لاَ سُمو إلا جَلالتكْ وسمُوي .. ولاَ سعَادة غيرْ أنا وأنتْ وسموكْ !!    لاَ سُمو إلا جَلالتكْ وسمُوي .. ولاَ سعَادة غيرْ أنا وأنتْ وسموكْ !!  Emptyالسبت 16 أكتوبر 2010, 10:13 pm

أميرة يسلموو
شئ شوياات عليه روعه
أستمري بإبداعك غلاتي لاَ سُمو إلا جَلالتكْ وسمُوي .. ولاَ سعَادة غيرْ أنا وأنتْ وسموكْ !!  204223

لاَ سُمو إلا جَلالتكْ وسمُوي .. ولاَ سعَادة غيرْ أنا وأنتْ وسموكْ !!
صفحة 1 من اصل 1